الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة تشارك في إحياء ذكرى عاشوراء في سامراء

بتوجيه من الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة، خادم الإمامين الكاظمين، الدكتور حيدر عبد الأمير مهدي، وضمن سياق الخطة الخدمية في أيام عاشوراء ونحن نعيش أجواء هذه المناسبة الأليمة شاركت العتبة الكاظمية المقدسة نظيراتها العتبتين المقدستين العسكرية والعباسية، وبالتعاون مع ممثلية المرجعية الدينية في مدينة الكاظمية المقدسة مسجد آل ياسين، في تسيير أسطول من الباصات السياحية لنقل الزائرين الكرام إلى مدينة سامراء المقدسة (مجانا ذهابا وإيابا) لزيارة الإمامين العسكريين "عليهما السلام"، والمشاركة في البرنامج العزائي الذي أعدته ممثلية المرجعية الدينية لإحياء مراسم زيارة عاشوراء وتجديد الحزن في دار الإمام المهدي المنتظر "عجل الله فرجه الشريف"، بذكرى استشهاد سبط رسول الرحمة الإمام الحسين وأبنائه وأصحابه البررة "عليهم السلام" في ملحمة الطف الخالدة.
 وشهد البرنامج الذي حضره وفد العتبة الكاظمية المقدسة برئاسة عضو مجلس الإدارة الأستاذ حميد زكي حميد بإقامة مسيرة ولائية حاشدة، صدحت فيها حناجر المشاركين بالردّات معبّرين عن مواساتهم لصاحب العصر والزمان الإمام المهدي "عجل الله فرجه الشريف" وعن ولائهم المطلق لإمامهم الحسين "عليه السلام" بالسير على نهجه القويم ومسيرته الخالدة المتمثّلة بفضائله ‏وتضحياته وسجاياه.
واختتم البرنامج التأبيني بمجلسٍ للعزاء في رحاب العتبة العسكرية المقدسة، جسّد فيه المشاركون ولاءهم المتجدد وتمسكهم بنهج سيد الشهداء "عليه السلام"، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل هذه الجهود، ويعجّل في فرج إمام العصر، ويجعلهم من أنصاره وأعوانه والمجاهدين بين يديه.